الخميس، 12 يناير 2017

🗞 *ورشة تدريبية في السلامة المرورية ضمن فعاليات الدورة المدرسية (26)*

🗞 *مدير شرطة مرور النيل الابيض يؤكد اهمية التدريب المروري ورفع قدرات الطلاب*

✍🏻محمد عيد احمد

شهد د/بابكر احمد المقبول مدير إدارة تعزيز الصحة الاتحادية رئيس لجنة الصحة والتثقيف الصحي القومية بالدور المدرسية (26) و الاستاذة حياة محمد إبراهيم مقرر اللجنة ومدير الصحة المدرسية الاتحادية وإبراهيم بشارة مدير شرطة مرور ولاية النيل الابيض ود/سهام جابر من اللجنة العليا للتثقيف الصحي شهدوا بقاعة ادارة شرطة ولاية النيل الابيض  الورشة التدريبية لطلاب الصحة المدرسية بولايات السودان والمشرفين علي الصحة المشاركين في الدورة المدرسية التي اقامتها لجنة الصحة والتثقيف الصحي الاتحادية .
وفى الجلسة الافتتاحية اشاد د/المجزوب بالجهود المبذولة في تدريب الطلاب والطالبات في التوعية المرورية ومشرفي الصحة المدرسية بالمدارس لرفع قدراتهم تماشيا مع سياسية الصحة المدرسية بالتربية والتعليم الرامية الي تطبيق مشروع الحد من حوادث المرور بالنسبة للطلاب.

وتحدث سعادة العقيد ابراهيم بشارة مدير شرطة مرور ولاية النيل عن مجهودات الدولة وحرصها علي حماية الطلاب وتثقيفهم مروريا مشيرا لكثرة الحوادث بسبب عدم الوعي بوسائل السلامة المرورية
برنامج الورشة شمل جميع طلاب الولايات في المجال الصحي بالسودان وذلك في اطار الحد من حوادث المرور بالنسبة للطلاب والطالبات وتثقيف زملائهم بالمدارس   التي تنعكس ايجابا علي تطوير القدرات حيث شملت الورشة تدريب عملي ومناشط  وجوائز.
 وزين الطلاب الورشة باسئلة قيمة تدل علي فهمهم للرسائل المرورية والمحاضرة.
طلاب ولاية شمال كردفان عكسوا تجربة الولاية في السلامة المرورية بفلم توثيقي نال رضا لجميع وأكد الطلاب المشاركين ان ولاية شمال كردفان تميزت في السلامة المرورية. كما نقلوا شكر وزارة التربية والتعليم لسعادة العقيد ابراهيم بشارة الذي أسس برنامج السلامة المرورية للطلاب بولاية شمال كردفان ومجهوداته في الدورة (25)


📰Tabldi News

للإضافة لتبلدى على الواتساب
0123575776

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق